«كواحد» يدشن مهرجان الأفلام الكورية بالمملكة
أخبار الخليج -

بداية وطنية وعاطفية للمشاهد البحريني في انطلاقة مهرجان الأفلام الكورية مساء الأربعاء الماضي الموافق 5 ديسمبر 2018 والذي تنظمه سفارة جمهورية كوريا في مملكة البحرين بالتعاون مع شركة البحرين للسينما. 

والفيلم «كواحد» (As One) يتناول قصة لاعبتي بينغ بونغ، إحداهما من كوريا الشمالية والأخرى من كوريا الجنوبية، تربطهما صداقة حتمتها الظروف للتعاون كفريق واحد للفوز ببطولة لعبة البينغ بونغ. 

والفيلم العاطفي الذي ترك المشاهدين في حالة من البكاء والتعاطف يعتبر افتتاحية مهرجان الأفلام الكورية الأسبوعية في سينما السيف، والذي يأتي ضمن برامج السفارة الكورية لعام 2018، وهو النسخة الخامسة منذ عام 2014 والذي استقبل أكثر من 150 مشاهدا، وفيه وزعت السفارة وجبة كورية خفيفة على المشاهدين: دجاج على الطريقة الكورية. 

والجماهير البحرينية على موعد مع مزيد من الأفلام الممتعة ضمن برنامج المهرجان الذي يمتد حتى نهاية الشهر الجاري: «مع الآلهة» والذي يعرض في 12 من ديسمبر، و«الراكضون في منتصف الليل» والذي يعرض في 19 ديسمبر، ويختتم المهرجان بالفيلم العائلي والرومانسي بعنوان «حياتي الرائعة» في 26 من ديسمبر 2018. 

وفي الأسبوع الثالث تقدم السفارة الكورية مجددا وجبة خفيفة على الطريقة الكورية للجماهير والمقدمة من مطعم دا ري جونغ الكوري المحلي.

تعرض هذه الأفلام في قاعة رقم 13 من سينما السيف 1 كل اربعاء في تمام الساعة السابعة مساء. 



إقرأ المزيد