«إنجاز البحرين» تكرم طالبات مدرسة الشيخة حصة
أخبار الخليج -

بكلّ فخر واعتزاز أقامت أمس مدرسة الشيخة حصّة للبنات احتفالا كبيرا برعايةٍ كريمةٍ من سموّ الشيخة حصّة بنت خليفة آل خليفة الرّئيس التنفيذي لإنجاز البحرين، بمناسبة فوز طالبات الصفّ الثاني عشر في مسابقة إنجاز العرب للشباب رائدي الأعمال 2018 بمشروع شركة Contrive وحصولهن على جائزة أفضل شركة لعام 2018 في فئة المدارس في المسابقة الإقليمية السّنوية الثانية عشرة للشباب رائدي الأعمال التي أقامتها مؤسّسة إنجاز العرب بدولة الكويت الشّقيقة، واستمرت المسابقة مدة يومين، وضمت فرقا من 12 دولة عربية تنافسوا على جوائز مقدمة من فيديكس، وإم بي سي الأمل، وبنك الخليج وبوينج.

شهد الحفل الحضور المشرّف لسموّ الشّيخة حصّة بنت خليفة آل خليفة الرّئيس التنفيذي لإنجاز البحرين، لتكريم الفائزات اللاتي رفعن راية مملكتنا الحبيبة عاليا؛ بنيلهنّ لقب أفضل شركة لهذا العام في محفل عربي ضمّ اثنتي عشرة دولة عربية مشاركة.

وقد ألقت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة كلمة في بداية الحفل قائلة: نود أن ننتهز هذه الفرصة للإشادة بالجهود الرائعة التي بذلتها طالباتنا، ونود أن نهنئ الفريق الفائز. نحن فخورون للغاية بشبابنا وعملهم الدؤوب وإخلاصهم وتفانيهم للوصول إلى مستقبل واعد ومشرق. من المفرح رؤية جهد الفريق المشارك يتحول إلى إنجاز عظيم وفوز مشرف.

حضر الحفل المهندس الشيخ محمّد بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة مدرسة الشيخة حصّة للبنات برفقته أعضاء مجلس الإدارة وممثلون عن مؤسّسة إنجاز البحرين ومنتسبو الهيئتين الإدارية والتعليمية للمدرسة، وفي مقدّمتهم المديرة الأستاذة سامية عبدالرزّاق الكوهجي وأولياء الأمور.

لقد استحقّت طالبات المدرسة هذا الفوز عن جدارة؛ إذ كان ثمرة جهد جهيد وطموح كبير وعزم شديد وقوّة إرادة وإصرار على النّجاح، كما كان أيضا ثمرة للدّعم التربوي المتواصل، والتوجيه الرّشيد، وروح التعاون الذي تتميز به العلاقات داخل أسرة مدرسة الشيخة حصّة للبنات.



إقرأ المزيد