جمعية الأطباء تعلن التشكيل الجديد لرابطة أطباء الأشعة البحرينية
صحيفة الأيام البحرينية -
عقدت اللجنة العمومية لرابطة أطباء الأشعة في جمعية الأطباء البحرينية اجتماع جمعيتها العمومية جرى خلاله تزكية رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة للعامين القادمين، حيث تألفت الرابطة من د. نوال إبراهيم الحمر رئيساً، ود. مي إبراهيم مطر نائباً للرئيس، ود. مريم أحمد الخاجة أميناً للسر، ود. طارق الطائي أميناً مالياً، ود. خالد أنور خان عضواً إدارياً، فيما ضمت قائمة الأعضاء الاحتياطين كلا من د. عائشة المطاوعة، ود. دياري هناري.

وعقب الإعلان عن التشكيل الجديد، أكدت رابطة الأشعة البحرينية أهمية عقد المزيد من المؤتمرات العلمية والمساهمة في رفع مستوى الوعي الطبي والتثقيف الصحي، وإقامة المزيد من الندوات الطبية التي تساهم في رفع كفاءة الطبيب، إضافة إلى توطيد الصلات وتطوير أوجه التعاون بين الهيئة الإدارية وأعضاء الرابطة.

أمين سر جمعية الأطباء د.نزار بوكمال نوه بحرص القائمين على رابطة الأشعة على تطوير اداء اطباء الاشعة في مملكة البحرين ومدهم بالمعلومات العلمية الحديثة في مجال تخصص الأشعة من خلال القاء المحاضرات العلمية وعقد الندوات واللقاءات التي تثرى هذا المجال بكل جديد، إضافة إلى تطوير المعارف النظرية والتطبيقية وتقديم الاستشارات والدراسات العلمية والعملية للقطاعات الطبية العامة والخاصة وفقاً للأحكام والقواعد التي يتضمنها النظام المعمول به في هذا الإطار.

وأعرب د. بوكمال عن دعم جمعية الأطباء الكامل لكل الروابط الطبية التي تنضوي تحت مظلة الجمعية، مشيدا بمبادرة المزيد من الأطباء البحرينيين ذوي التخصص الواحد للاندماج في رابطة علمية تشكل إطاراً لتلاقيهم وتبادل المعارف والخبرات وتطوير عملهم ومهاراتهم ومعارفهم.


إقرأ المزيد