التأجيل لآسيوي ضرب وسرق ممتلكات عامل توصيل مطعم
الوطن نيوز -

براء ملحم

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى قضية متهم آسيوي وآخرين مجهولون قاموا بالاعتداء على عامل توصيل لأحد المطاعم وسرقة ما بحوزته من مبال مالية و هاتفه، إضافة الى الاعتداء عليه بالضرب إلى 16 يناير لاستدعاء شاهد الإثبات.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى أن المتهم وآخرون قاموا بطلب الطعام من أحد المطاعم وطلبوا توصيله إلى مسكنهم الواقع بمنطقة جرداب، وبعد وصول الطلب إليهم والبالغ قيمته دينارا واحدا، طلب المتهم من عامل التوصيل أن يسلمه 4 دنانير ليقوم بإعطائه 5 دنانير.

وبعد قيام المجني علية عامل التوصيل بتسليم المتهم مبلغ 4 دنانير، أخذ المتهم المبلغ ولم يعط العامل المبلغ المستحق عليه، ليقوم المجني عليه بالمطالبة بالمبلغ المستحق البالغ 5 دنانير، الأمر الذي قاد المتهم وآخرين معه إلى ضرب المجني عليه بأداة حديدية، وسرقة هاتفه النقال، ومحفظته الخاصة التي كانت تحتوي على 63.300 دينار، وبطاقة الهوية.

وبعد الانتهاء من ضربه وسرقته، قام المتهم وآخرون بإخبار المجني عليه بضرورة دفع 100 دينار ليتمكن من استعادة ما أخذ منه، وبعد إقرار المجني علية بالموافقة وأنه سيقوم بتسليم المبلغ سمح المتهم له بالخروج ليتمكن من إحضار المبلغ الكامل.

وقام المجني عليه بالتوجة إلى مركز الشرطة وإخبارهم فيما حدث له، لتقوم دورية الشرطة بدورها بالذهاب معه إلى مسكن المتهمين، إذ تمكنت من العثور على المسروقات الكاملة.

وثبت بتقرير الطب الخاص للمجني عليه أنه يشتكي من آلام في الذراع والظهر ومنطقة الحوض، كما تبين وجود أثر كدمات في الذراع الأيسر والظهر ومنطقة الحوض.

وأسندت النيابة العامة للمتهم، تهمة السرقة وآخرون مجهولون المنقولات المبينة بالإكراه، بالإضافة إلى الاعتداء على سلامة جسم المجني عليه، والتسبب بعدد من الجروح والكدمات بمناطق مختلفة في جسده.




إقرأ المزيد