سلمان بن إبراهيم يهنئ الملك بتقليده وسام الأكاديمية الروسية للعلوم الطبيعية
صحيفة الأيام البحرينية -
رفع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه؛ بمناسبة تقليد جلالته وسام نجمة الأكاديمية الكبرى من الدرجة الأولى باسم علماء الأكاديمية الروسية للعلوم الطبيعية.
وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن هذا الوسام الرفيع يعد تقديرا لجهود جلالته أيده الله وحرصه على تطوير مختلف مجالات العلوم والتكنولوجيا ودوره الكبير في تعزيز العلاقات الوطيدة بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية الصديقة في مختلف المجالات، ومن بينها التنسيق والتعاون المشترك في مجال العلوم والأبحاث.
وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن حرص جلالة الملك على تنمية علاقات مملكة البحرين مع مختلف دول العالم يجسد الرؤية الحكيمة لجلالته بالانفتاح على مختلف دول العالم وتعزيز مكانة المملكة على الساحة الدولية بما يعزز من تحقيق أهداف التنمية المستدامة للمملكة في مختلف المجالات.
داعيا الله عز وجل أن ينعم على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وعلى مملكة البحرين بمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

إقرأ المزيد