"لولو هايبر": 50 شخصية كرتونية للأطفال مع عروض العودة إلى المدارس
الوطن نيوز -

توفر "لولو هاييرماركت" حوالي 50 حقيبة مدرسية لشخصيات كرتونية مختلفة ذات طابع مميز لجعل السنة الدراسية الجديدة أكثر متعة.

وتشمل شخصيات مثل الأبطال الخارقون الكابتن مارفل، سبايدرمان، بات مان، شخصيات سوبرمان الخيالية، علاء الدين و بلايز أند ذا مونستر، بالإضافة إلى السيارات الفائقة والمنتقمون والشخصيات المرحة مثل أنجري بيردز، ديسبيسابل مي، كونغ فو باندا. فبالتالي ستحصل على موافقة فورية من الأولاد، أما للفتيات فسوف تجد خيارًا واسعًا لهم مثل باربي ودورا إكسبلورر وللالوبسي وفريوزين وماري بوبينس وميني ماوس والأميرة وميض أند شاين، والعديد من الشخصيات العالمية للجنسين، مثل ملك الغابة، علاء الدين، وباو باترول.

وقال متحدث باسم لولو هايبرماركت "كل عام نحن نقدم هذه الحقائب والحزم المدرسية بشخصيات متنوعة بالإضافة إلى توفير دفاتر المدرسية والقرطاسية معاً لنفس الشخصيات بعروض ترويجية ذات قيمة عالية وهي من أهم خططنا لإسعاد المتسوقين الصغار الذين يستعدون للمدرسة. وهو بمثابة اصطحاب صديق إلى المدرسة بتوفير أفضل الشخصيات لهم، لدينا هذا العام حقائب مدرسية لـ30 شخصية خاصة للأولاد و20 للفتيات وأيضاً بعضها يصلح للجنسين". أيضاً توجد لدينا مجموعة رائعة من أكثر من 100 حقيبة مدرسية للطلبة المراهقيين التي تحمل علامات تجارية مثل أمريكان توريستر، ديلسي، كروس، سكايباجز، وايلد كرافت، واغون آر، إلخ.

ويمكن للوالدين اختيار مجموعة ترويجية قيمة التي تشمل كل من الحقائب المدرسية، والدفاتر، وباقي أدوات القرطاسية لنفس الشخصية. أما بالنسبة لفئات العمرية الأكبر، توجد أدوات قرطاسية بجودة ممتازة التي لا غنى عنها مثل: فابر كاستل، ستيدلير، مابد، يونيبول، بيليكان، بايلوت، وين بلاس، بي آي سي، ستابيليو، إلخ. لدينا أيضاً عروض رائعة على الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ودفاتر الملاحظات الإلكترونية "تابلت، نوت بوك".

ويقيم لولو هايبر عرض "استرجع نصف السعر" حتى 17 أغسطس بشراء مستلزمات أساسية مثل الأحذية المدرسية والرياضية والقمصان البيضاء والبلوزات والسراويل للبنين والحصول على قيمة مقابل الأموال التي تنفقها، فكل 20 دينار بحريني تنفقه على الملابس والأحذية ستحصل بالمقابل على 10 دنانير بحرينية في صورة قسيمة هدايا لشراء المزيد من نفس القسم.

ويمكن الحصول على ذلك في جميع أفرع لولوهايبر الثمانية في كل من مجمع الدانة، لولو الرفاع، لولو الحد، لولو المحرق، مجمع الرملي، مجمع الجفير، جاليريا في الزنج ومجمع أتريوم في سار.




إقرأ المزيد