وصول الفوج الأول من حجاج البحرين
الوطن نيوز -

ريانة النهام

وصل الأربعاء، أول فوج من الحجاج البحرينين إلى الوطن بعد أن انتهوا من أداء مناسك الحج، وسيصل الفوج الأكبر من الحجاج اليوم واليومين المقبلين.

وأشاد الحاج ياسين سبت بالإجراءات السلسة والتي ساهمت في أدائهم لمناسك الحج بكل يسر، وتابع "إن جميع العاملين على خدمة ضيوف الرحمن كانوا متعاونين ولطيفين مع الجميع، وحتى من الناحية الإرشادية والتوجيهية كانوا على اكمل وجه في أدائهم لعملهم، ونحن نشكر المملكة العربية السعودية وبعثة مملكة البحرين للحج وحملة الجمري على جهودها في إنجاح موسم الحج".

واتفق الحاج عيسى مال الله مع سبت في سهولة الإجراءات والتنظيم على شتى الأصعدة، وأضاف "لم نشعر بالتعب أو الأرهاق أثناء تأدية المناسك حتى النفور بين المشاعر، وذلك بفضل التنظيم الكبير الذي قامت عليه الممملكة العربية السعودية وحملات الحج، والذي ساهم بشكل كبير في تسهيل أدائنا للمناسك، ونشكر جميع من عمل على راحة الحجاج وسهل أداءهم للفريضة".

يشار إلى أن مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ، العميد ماهر أحمد بوعلي قال في تصريح سابق لـ"الوطن"، إن عدد الحجاج الذين تم تفويجهم عبر جسر الملك فهد، بلغ 598، فيما تم تفويج 4527 حاجاً عن طريق مطار البحرين الدولي.




إقرأ المزيد