الأمين العام للتعليم العالي يحضر حفل تكريم متفوقي خامسة العاصمة
أخبار الخليج -

تحت رعاية الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، حضر الدكتور عبدالغني الشويخ الأمين العام لمجلس التعليم العالي الحفل الذي أقامه النائب أحمد صباح السلوم لتكريم 56 متفوقا من خريجي المرحلتين الإعدادية والثانوية من أهالي خامسة العاصمة.

وقد نقل الدكتور الشويخ تهاني وتبريكات وزير التربية والتعليم لجميع المكرمين والمكرمات، متمنيا لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

من جهته، قال النائب أحمد السلوم في كلمته "إن وزارة التربية والتعليم تبذل جهودا كبيرة وتبدي تعاونا مستمرا نشيد به دائما، وهو ما يتضح جليا من خلال رعاية وزير التربية والتعليم لحفلنا وتوجيهات الوزير الدائمة بدفع العملية التعليمية إلى الأمام من خلال العديد من المبادرات الداعمة للطلبة والطالبات في كافة المراحل الدراسية، متطلعين الى زيادة التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لما يخدم المواطنين الكرام".

ومن منطلق مواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية، ذكر النائب السلوم أنه تقدم بمقترح برغبة بدور الانعقاد الماضي لإدخال مقررات الإعلام وتكنولوجيا الاتصال الجديدة بمدارس مملكتنا الحكومية، وجعل ذلك اختياريا للمدارس الخاصة بالنظر في إمكانية تطبيقه، وذلك على اعتبار وجود فجوة جوهرية بالنسبة للطلبة الراغبين في دخول تخصص بكالوريوس الاعلام والعلاقات العامة في المرحلة الجامعية.

بعد ذلك، قام نائب راعي الحفل والنائب أحمد صباح السلوم بتكريم الطلبة المتفوقين.



إقرأ المزيد