حميدان يبحث مع الحايكي جهود توظيف المواطنين وتلبية احتياجات ذوي الدخل المحدود ورعاية كبار المواطنين
صحيفة الأيام البحرينية -
التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، السيد جميل بن محمد علي حميدان، بسعادة النائب كلثم الحايكي، اليوم الخميس في مكتبه بمبنى الوزارة.
وخلال اللقاء، تم استعراض سبل تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، فيما يتعلق بعدد من المسائل ذات العلاقة بإدماج الكوادر البحرينية في مختلف التخصصات الوظيفية والمهنية في سوق العمل، وتحسين الإنتاجية بمنشآت القطاع الخاص، فضلاً عن بحث سبل تلبية احتياجات المواطنين من ذوي الدخل المحدود وتأهيل ورعاية كبار المواطنين والأشخاص ذوي العزيمة.
وبهذه المناسبة، أشاد حميدان بالجهود التي يقوم بها النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن، وعلى الأخص في مجال تيسير التسجيل ودمج المواطنين في مختلف القطاعات الواعدة في القطاع الخاص وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، منوهاً في هذا السياق بالتعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة لجميع فئات وشرائح المجتمع.
بدورها، أشادت النائب كلثم الحايكي، بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في خدمة فئات المجتمع المختلفة من باحثين عن عمل وذوي دخل محدود وكبار المواطنين وذوي الإعاقة، معربة عن شكرها وتقديرها للتعاون المستمر الذي يحظى به أعضاء المجلس النيابي من قبل ممثلي السلطة التنفيذية.


إقرأ المزيد