إبراهيم النفيعي: تكريم المراكز الحكومية رؤية ثاقبة لسمو ولي العهد في تسهيل الخدمات للمراجعين
صحيفة الأيام البحرينية -
أعرب عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي عن جم تقديره للمساعي الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، بتطوير الجهاز الحكومي والارتقاء به، وفق أفضل المعايير المعتمدة دولياً، وتقديم المبادرات الجديدة لتعزيز هذا المسار، مؤكداً بأنها «مساعي محل تقدير واكبار من الجميع».
وبين النفيعي في تصريح له، بأن تكريم سمو ولي العهد لمراكز الخدمة الحكومية الحاصلة على تصنيف الفئة الذهبية أخيراً، ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية، يأتي بسياق هذا التوجه الكريم والذي يكون المواطن المنتفع الأول من خلاله.
وأكد بأن هذا البرنامج المتميز والطموح له تأثير إيجابي على تعزيز الحوكمه في القطاع العام، وتعزيز التنافسية والابتكار، وتطوير رتم العمل اليومي، بما يتوافق مع مصالح المواطنين والمقيمين، والرؤية الملكية 2030.
وأشار الى ان الجهود المبذولة من لدن سموه والفريق التابع له تقدم رؤية حديثة ومعاصرة عن التوجهات الجديدة لحكومة البحرين، والتي يكون فيها كل موظف شريك في صنع النجاح، وفي بناء مستقبل البلد، موضحاً بأن مبادرة «فكرة» وغيرها قدمت نموذجا حياً عن قدرات الشباب البحريني، وتطلعاتهم نحو بناء مستقبل أفضل للجميع.
وهنأ النفيعي المراكز الحكومية الفائزة، مثمناً مآثرهم الخيرة في تقديم المغاير والمختلف والجديد، للبحرين ولشعب البحرين.


إقرأ المزيد