الاتحاد البحريني لكرة القدم يطمئن على صحة رئيس لجنة الحكام السابق يوسف محمد
الوطن نيوز -

زار وفد من الاتحاد البحريني لكرة القدم، رئيس لجنة الحكام السابق يوسف محمد؛ للاطمئنان عليه وذلك بعد إجرائه عملية جراحية حديثًا وتكللت بالنجاح.

وتكون الوفد من عضوي مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرضا حقيقي ومحمد الحمادي، والأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، بالإضافة إلى عضو لجنة الحكام بالاتحاد خالد خليل.

وخلال الزيارة، نقل الوفد تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وأمنياته له بدوام الصحة والعافية.

بدوره، قدم الرئيس السابق للجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم يوسف محمد، الشكر والتقدير إلى سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة على هذه الزيارة التي تعكس تقدير الاتحاد البحريني لكرة القدم لمنتسبيه والعاملين في منظومة كرة القدم البحرينية، مشيرًا إلى أنها مبادرة تثلج الصدور، شاكرًا الوفد على مشاعرهم الطيبة وزيارتهم للاطمئنان على صحته.

ويعد يوسف محمد من الحكام الدوليين السابقين الذين سبق أن مثلوا مملكة البحرين في العديد من البطولات الخارجية، قبل أن ينتقل للعمل الإداري في لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ كانت رئاسة اللجنة آخر منصب تولاه خلال الفترة الماضية.




إقرأ المزيد