مجوهرات الكوهجي تعرض أنقى خاتم ألماس في العالم
الوطن نيوز -

أيمن شكل


بمواصفات اللون D والنقاوة FL عرضت مجوهرات الكوهجي أنقى خاتم ألماس على مستوى العالم ضمن باقة منتجاتها في معرض الجواهر العربية المقام بمركز البحرين الدولي للمعارض.

وحصل الخاتم الأكثر ندرة على مستوى العالم على شهادتين توثقان قيمته العالية وغير المسبوقة في عالم المجوهرات، حيث حاز الخاتم الشهادة الأولى من الـGia باعتباره يحمل مواصفات الخاتم الأنقى في العالم وهو عيار 1.5 بدرجة اللون D والنقاوة FL، كما حصل على شهادة أخرى من الـGIA تؤكد أن الخاتم هو الأنقى في العالم ونادر جداً الحصول عليه.

يذكر أن مجوهرات الكوهجي تشارك في القاعة رقم 7 بمعرض الجواهر العربية، وتقدم تشكيلة واسعة وجديدة من الأطقم والشبكات والسولوتيرات، والقطع اليومية، كما تحتفل مجوهرات الكوهجي هذا العام بمرور 70 عاماً على تأسيس الشركة.

وأكد محمد وليد الكوهجي أن المؤسسة حققت نجاحاً كبيراً في معرض الجواهر العربية، وشهدت المعروضات التي قدمتها في نسخة هذا العام، إقبالاً واسعاً من زوار المعرض، مشيراً إلى أن الخاتم الحائز على الشهادتين يعتبر علامة بارزة في مسيرة المؤسسة العريقة، وقطعة توثق خبرة ممتدة منذ 70 عاماً من العطاء في مجال المجوهرات النادرة على مستوى المنطقة والعالم.




إقرأ المزيد