عطاء للمسؤولية الاجتماعية تختتم ملتقاها الثاني للإبداع والابتكار
الوطن نيوز -

اختتمت جمعية عطاء للمسؤولية الاجتماعية للأفراد ملتقاها السنوي للإبداع والابتكار بنسخته الثانية بنجاح كبير ، كما شهد الملتقى حضور السيدة سحر راشد المناعي، وكيل وزارة التنمية الاجتماعية والدكتورة هالة جمال رئيسة مجلس إدارة جمعية عطاء للمسؤولية الاجتماعية للأفراد بالإضافة إلى حضور الشباب المبدع والمبتكر. تميز الملتقى بتنوع وغنى الأنشطة والفعاليات التي استهدفت تعزيز الإبداع والابتكار في المجتمع. تضمنت الفعاليات ورش عمل تفاعلية ومحاضرات ملهمة ومعارض للمشاريع الابتكارية. شارك الشباب المبدع والمبتكر بأفكارهم ومشاريعهم المبتكرة في مختلف المجالات مثل العلوم والتكنولوجيا والفنون والثقافة والاجتماع.

حيث ألقت سحر راشد المناعي كلمة نيابةً عن سعادة وزير التنمية الاجتماعية، حيث وأعربت عن شكرها وتقديرها لجهود جمعية عطاء للمسؤولية الاجتماعية للأفراد، ومبادرتها في تنظيم الملتقى الثاني بالتزامن مع اليوم العالمي للإبداع والابتكار حيث تعكس هذه المبادرات القيم الإيجابية في نفوس أبناء المجتمع، كما وإنها تكون حافزاً لهم على مواصلة بذل الجهد والمثابرة، في مجالات الإبداع والتميز.

من جانبها، أشادت الدكتورة هالة جمال بدعم وزارة التنمية الاجتماعية لجمعية عطاء وتعاونها المستمر في تنظيم هذا الملتقى الهام. أكدت أيضًا على أهمية دور الشباب البحريني المبدع والمبتكر في خلق أفكار جديدة ومبتكرة تسهم في تطوير المجتمع وتحقيق التقدم. كما تم تكريم عدد ٤٠ من الشباب والشابات المبدعين والمبتكرين نظرًا لإسهاماتهم الإيجابية والرائدة في تقديم أفكار ومشاريع مبتكرة. قدموا مبادرات تسهم في تحسين المجتمع وتعزيز التنمية المستدامة، واستحقوا التكريم والاحتفاء بهم.

اختتم ملتقى عطاء للإبداع والابتكار بجلسة حوارية حول المحفزات للإبداع والابتكار. تولى إدارة الجلسة الاستاذ محمد عابدين، وشارك فيها الأستاذ أحمد بوهزاع والاستاذة عايشة بوحسين. وتم مناقشة المحفزات والعوامل التي تدفع للإبداع والابتكار, واستعرض الحضور أفكاراً وتجاربهم الشخصية في هذا المجال، وتم تبادل الأفكار والنصائح لتشجيع ودعم الابتكار في مختلف المجالات. تعكس الجلسة التزام جمعية عطاء لتعزيز الروح الابداعية والابتكارية بين الشباب. تعتبر تكريم الشباب المبدعين والمبتكرين وإقامة الجلسة الحوارية عن المحفزات إشارة قوية إلى أهمية دعم وتشجيع الإبداع والابتكار في المجتمع.




إقرأ المزيد