الوصل والوحدة في صراع ناري على قمة الدوري الإماراتي
الخليج الجديد -

الوصل والوحدة في صراع ناري على قمة الدوري الإماراتي

تعود عجلة دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين موسم 2017-2018 للدوران من جديد بعد فترة التوقف الدولي، بإقامة 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر البطولة.

ويستضيف الوصل نظيره الوحدة، حيث سيحاول كل من الفريقين مواصلة عروضه القوية المستمرة منذ الموسم الماضي، ويحتل الوصل المركز الثالث برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف خلف العين، فيما يغرد الوحدة منفرداً على صدارة البطولة برصيد 9 نقاط.

وسيبحث الفريقان عن تحقيق الانتصار من اجل المضي قدما في سكة الانتصارات، وستكون المباراة مع الوصل أقوى اختبار للوحدة الذي يمتلك أقوى خط هجوم في المسابقة بتسجيل لاعبيه 10 أهداف، كما يعد صاحب أقوى خط دفاع بدخول مرماه هدفين فقط، في المقابل أحرز لاعبو الوصل سبعة أهداف واستقبلت شباكه أربعة أهداف.

ويعول الوحدة المتصدر على فعاليته الهجومية مع تواجد المهاجم الأرجنتيني «تيجالي» رغم ابتعاده عن هز الشباك في آخر مباراتين، بينما سيحاول المغربي «مراد باتنا» إلى ترك بصمة ايجابية بعدما لعب دور المنقذ في مباراتي النصر والظفرة، ما ساعد فريقه على الانفراد بالصدارة.

وعلى الجانب الأخر يشكل الثلاثي البرازيلي «كايو كانيدو كريا»، «رونالدو منديز» و«فابيو دي ليما» مثلث الخطر في تشكيلة الوصل، خاصة مع تطلعه لتحقيق الفوز، والتغلب على المنافس الأول على اللقب.

وفي إطار نفس الجولة، يستضيف نادي حتا صاحب المركز الأخير بدون رصيد من النقاط نظيره الشارقة صاحب المركز العاشر بنقطة واحدة، كما يستقبل الظفرة الذي يحتل المركز الثامن ضيفه الجزيرة الذي بدأ حملة الدفاع عن لقبه بشكل سيئ ويملك ثلاث نقاط فقط بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين أمام دبا الفجيرة والنصر.

تجدر الإشارة إلى أن أندية الجزيرة والعين وأهلي دبي سيطروا على بطولة الدوري الإماراتي خلال آخر 7 مواسم، فيما كان الوحدة آخر من توج باللقب من خارج هذا الثلاثي موسم 2009-2010.



إقرأ المزيد