"لولو" تحتفل بمهرجان الأطعمة العالمية اللذيذة بعروض يومية مذهلة
الوطن نيوز -

أعلن لولوهايبرماركت عن تنظيمه احتفالاً بمهرجان الطعام الفريد من نوعه، والذي يتضمن مجموعة من الأطباق اللذيذة من مختلف دول العالم والمكونات الطازجة وعالية الجودة، من أجل إسعاد أي شيف في المنزل، داعياً المتسوقين للمشاركة الفاعلة، حيث يشمل المهرجان عروضاً ترويجية على أدوات ومعدات المطبخ كمحضرات الطعام والمقالي الهوائية وأدوات الخبز، لتحضير طعام مثالي في كل مرة.

وإلى جانب تلك العروض، يشمل المهرجان العروض الساحقة داخل الهايبرماركت إلى جانب العروض اليومية والخاصة، والتي ستمنح المتسوقين المزيد من الصفقات الرائعة وفرصا للفوز أيضاً. وعلى مدار 11 يوماً، سيتمكن المتسوقون في لولو الدخول في السحب الإلكتروني عن كل 5 دنانير يتم إنفاقها، حيث سيحصل فائز واحد من بين 160 فائزاً على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها أكثر من 11 ألف دينار كبطاقة هدايا تسوق من لولو.

واستفادةً للهايبرماركت من الاتجاه الجديد للطعام الصحي، يروج المهرجان لمجموعة متنوعة من عصائر الفواكه الخالية من السكر وأنواع مختلفة من الخبز المتعدد الحبوب والمواد الغذائية العضوية والحلويات منخفضة السكر وعالية البروتين كالآيس كريم الخاص، إلى جانب خيارات الإفطار من أجل البدء بيوم صحيح. كما يمكن الحصول على خيارات متنوعة من الأطباق ضمن المهرجان، حيث ستقام مهرجانات عديدة في أيام مختلفة كمهرجان البرياني ومهرجان الأرز والكاري ومهرجان المأكولات البحرية ومهرجان الكعك - احتفالاً بكل ما هو شرير ولطيف في نفس الوقت، ومهرجان الخبز والكرواسون. فضلاً عن العروض الخاصة على قطع مختارة من اللحم البقري واللحم المفروم ومكعبات وأجزاء الدجاج الطازج وأطعمة الشواء. ومقابل كل عملية شراء لـ10 كيلوغرامات من أرز البسمتي، سيحصل المتسوقين على طبق البرياني المجاني، وذلك في 25 من فبراير.

كما سيتم تقديم كوبونات سحب إلكترونية إضافية لعلامات تجارية شهيرة مختصة بالأطعمة. إنها فرصة مثالية لملء مخزن المطبخ الخاص بك من لولو والاستفادة من الأطعمة الصحية ذات الجودة العالية والمذاق اللذيذ والجوائز التي سيقدمها المهرجان.




إقرأ المزيد