موظفو زين البحرين يخطون نحو 3 ملايين خطوة باستخدام ألعاب الصحة والعافية
الوطن نيوز -

استخدمت زين البحرين، برنامج "ألعاب الصحة والعافية"، للاحتفال بيوم البحرين الرياضي حيث قطع الموظفون نحو 3 ملايين خطوة تقريباً. وكانت زين البحرين تعاونت مؤخراً مع Hayatech، وهي منصة لألعاب الصحة والعافية، لتطوير هذا البرنامج الذي تشجع الموظفين على النهوض بصحتهم بشكل عام.

وتأتي الحملة في إطار برنامج زين "للصحة والعافية" المستمر لشركة زين البحرين الذي تم تدشينه مؤخراً لتحفيز الموظفين على تبنى عادات صحية من خلال اللعب والمكافآت. ولطالما كانت رفاهية الموظفين إحدى الركائز الاستراتيجية الرئيسية لشركة زين البحرين؛ إذ طورت الشركة في الماضي العديد من البرامج التي تركز على تحسين إنتاجيتهم والعناية بصحتهم في الوقت نفسه.

وتم تصميم برنامج ألعاب الصحة والعافية للموظفين وللإدارات المختلفة للتنافس من خلال تحديات مخصصة ومحلية ولوحات متصدرين للإدارات، حيث تم تصميم البرنامج بحيث يكافأ الموظف خلال البرنامج برموز عند اتصاله بتطبيق Hayatech للهواتف النقالة لمزامنة خطواته.

ويكافأ الموظف بنقاط، فمقابل كل 1000 خطوة يتم اتخاذها وبحد أقصى 10000 خطوة في اليوم، إذ يمكن حصد المزيد من الرموز من خلال المشاركة في تحديات الحركة الفردية والرد على الاستبيان الاختياري الموجود على تطبيق الهاتف النقال.

ويمكن لموظفي زين البحرين أيضاً مزامنة أجهزتهم القابلة للارتداء، بما في ذلك Apple Watch و Google Fit و Fitbitللوصول إلى تطبيق Hayatech للهواتف النقالة والمشاركة في البرنامج. وسيتم التبرع بحصيلة هذه الحملة لصالح اللجنة البارالمبية البحرينية في إطار برنامج المسئولية الاجتماعية لشركة زين البحرين.

وقال مدير الاتصالات المؤسسية وعلاقات المستثمرين في الشركة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة: "الصحة الجيدة والرفاهية عاملان أساسيان في تعزيز الأداء والتطوير. نحن في زين البحرين نسعى باستمرار لتقديم برامج تتحدى موظفينا وتوفر لهم دفعة من الطاقة التي تشعرهم بالسعادة والتحفيز الذاتي".

وأضاف، أنه يسعدنا أن نتعاون مع Hayatech ونرى أن هذه التجربة الفريدة محفزة للغاية وتشجع موظفينا على زيادة المشاركة وتطوير عادات صحية وعلاقات أقوى مع زملائهم. ومن خلال هذه المبادرة، نمنح موظفينا شيئاً من المتعة ونثري فيهم روح المنافسة، ما يجعل أيام عملهم أكثر استمتاعاً ".

وقال: "نحن كشركة مسؤولة، فإننا، نهتم بمجتمعنا المحلي ونؤمن برد الجميل له وللرياضيين في بلادنا، ولذلك، فإننا سنقوم بالتبرع بحصيلة الأموال التي تم جمعها من برنامج الصحة والعافية الخاص بنا لصالح اللجنة البارالمبية البحرينية التي تعمل على تمكين الرياضيين من ذوي القدرات المختلفة في البحرين، ونرغب في أن يشعر موظفونا بالرضا لمشاركتهم في الاحتفال بيوم البحرين الرياضي الوطني والمساهمة في هذا العمل النبيل في الوقت نفسه".

رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة قال: "يسعدنا أن نتلقى كل هذا الدعم من قبل شركة زين البحرين التي قدمت ولا زالت تقدم العديد من المبادرات الإيجابية النبيلة التي تأتي متوافقة مع إيمانها الراسخ بضرورة تجسيد مبدأ الشراكة والمسؤولية المجتمعية بشكل فعّال في المجتمع البحريني، وحيث اننا في اللجنة البارالمبية البحرينية نتطلع الى زيادة مثل هذه المبادرات القيّمة حتى نتمكن من زيادة الاهتمام والرعاية بفئة ذوي العزيمة".

ومن خلال تقديم مثل هذه البرامج التنموية وألعاب الصحة والعافية وتحفيز العادات الصحية، توفر زين البحرين لموظفيها قدرة أكبر على أن يكونوا منتجين ويساهمون في تطوير مجتمعهم وعافيتهم.




إقرأ المزيد