«زوهو» تسجل نمواً بنسبة 50 % في البحرين خلال 2020
الوطن نيوز -

كشفت "زوهو"، الشركة العالمية التي توفر الحزمة الأكثر شمولاً من تطبيقات برامج الأعمال على مستوى القطاع، عن تسجيلها نمواً بنسبة تزيد على 50 % في البحرين خلال العام 2020.

وقال "حيدر نظام"، رئيس زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعتبر البحرين من الأسواق الناضجة والتي نشهد فيها بالفعل نمواً ممتازاً. وبرغم الوباء، سجلت زوهو نمواً بنسبة تزيد على 50% في البحرين خلال العام 2020. ويعتبر "زوهو وان" و"زوهو بوكس" من أكثر المنتجات استخداماً في البحرين. ونريد أن نحافظ على زخم النمو هذا وتسريع وتيرته خلال العام الجاري 2021. ونخطط لتوظيف المزيد من مطوري التكنولوجيا المحليين وزيادة عدد شركائنا في البلاد من أجل تلبية احتياجات الأسواق، لا سيما في ما يتصل بالخدمات الاستشارية لحلولنا".

وأضاف: "ساهم الوباء في توعية العديد من المؤسسات حول أهمية تعزيز جهود التحول الرقمي لديها والاستثمار في البرامج للارتقاء بمستوى الإنتاجية، والوصول إلى البيانات من أي مكان، وتسهيل التعاون بين زملاء العمل. كما أصبح العملاء أيضاً أكثر عقلانية ووعياً تجاه الكلفة في قرارات الشراء الخاصة بهم، ونرى ذلك كمؤشر لنمو زوهو".

وحول خطط الشركة المستقبلية، قال "نظام": "تتركز خطتنا على مدار الأعوام المقبلة بشكل رئيسي على النمو المحلي وخدمة المجتمعات المحلية عبر مختلف المناطق التي نتواجد فيها، مع المحافظة في ذات الوقت على حضورنا العالمي من خلال تشارك المعرفة والقدرات والثقافة. وفي إطار جهودنا، ستفتتح زوهو مكاتب في بلدان رئيسية، وسنعمل على توظيف كفاءات محلية، والاستثمار في مجتمعات الأعمال المحلية، وتبني الثقافة المحلية في عمليات أنشطتنا التجارية، فضلاً عن دعم المبادرات المرتكزة على خلق اقتصادات إقليمية معتمدة على ذاتها. وهذا يشتمل على دعم برامج المشاريع الناشئة، وبناء منظومة تكنولوجية متكاملة للمجتمع والمطورين، ونقل مفهوم "مدارس زوهو التعليمية" (ZSL) إلى الأسواق الإقليمية".

وتسعى زوهو دوماً لخلق بيئة عمل مريحة تحفز على الابتكار تلبي متطلبات الموظفين في مراحل مختلفة من مسيرتهم المهنية، سواء كانوا متدربين جدد أو مدراء في مناصب عليا. كما وضعت الشركة خطط استراتيجية طويلة الأمد لتحقيق النمو المستدام، عبر الاستثمار في الأبحاث والتطوير من أجل تعزيز الكفاءة الجوهرية لحلولها عالية التقنية.

وأكد "نظام" أن "زوهو تتطلع دوماً، بالاستناد إلى خبراتها وتجاربها السابقة على مدار 25 عاماً، إلى توفير حلول بسيطة وفعالة في ذات الوقت، إضافة إلى خدمة عملاء متميزة. وسنواصل جهودنا بنفس الوتيرة من التميز خلال العام 2021 مع تعزيز التزامنا بالنمو مع المجتمع. وترغب شركة زوهو بالمساهمة في مسيرة التنمية والتقدم التي تشهدها البحرين من خلال تثقيف الشباب وتدريبهم على استخدام التكنولوجيا وبناء أنشطة تجارية ناجحة بالاستعانة بالتكنولوجيا.




إقرأ المزيد