رامي جراند ينضم إلى أسرة رعاة بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي
صحيفة الأيام البحرينية -

انضم فندق رامي جراند البحرين الى أسرة رعاة بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي والتي من المقرر انطلاقها في 25 نوفمبر المقبل وسط توقعات بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل نخبة من أبطال العالم المحترفين والهواة.
وبهذه المناسبة أعربت اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي عن شكرها وتقديرها الى فندق رامي جراند لدعمه للبطولة وقالت: «إننا نعوّل على مشاركة كافة الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص في دعم البطولة الدولية التي تؤكد مكانة البحرين وتعزز موقعها كموطن لرياضة الترايثلون في الشرق الأوسط».
وأضافت اللجنة المنظمة «نرحب بالدعم الذي قدمه فندق رامي جراند للبطولة الأمر الذي يتوافق مع استراتيجية الفندق في المساهمة بتطوير المشهد الشبابي والرياضي في المملكة عبر رعايته للبطولة الكبيرة التي يشارك فيها نخبة من اللاعبين المعرفين على مستوى العالم، الأمر الذي يؤكد السياسة المميزة التي يتبعها الفندق وحرصه على تقديم الدعم والمساندة للشباب والرياضة البحرينية والمشاركة الحقيقية في إنجاح الدورة وإبراز الصورة الحقيقية عن مملكة البحرين عند تنظيمها واستضافتها لمختلف البطولات».
ومن جانبه، أشاد كومار أشواني مدير المبيعات والتسويق بفندق رامي جراند بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية من أجل توفير كافة أسباب النجاح لبطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي من الناحية التنظيمية والإدارية.
وقال كومار أشواني: «انطلاقًا من دعمنا المتواصل للبطولات والفعاليات التي تسهم في تطوير قدرات وإمكانيات الشباب البحريني وتظهر الصورة الناصعة عن مملكة البحرين كإحدى الدول الجاذبة للبطولات الرياضية العالمية، فقد حرصنا على المساهمة في انجاح أكبر تجمع دولي في البحرين وإننا في فندق رامي جراند نفتخر بتقديم الدعم لهذه البطولة الهامة التي تمثل لحظة استثنائية بالنسبة لها لتأكيد مكانة المملكة باعتبارها موطنا لرياضة الترايثلون في المنطقة».
وأكد أشواني «أن وجود فندق رامي جراند ضمن الرعاة لبطولة البحرين للرجل الحديدي تأتي في إطار السياسة العامة للفندق والتزامه بحس المسؤولية تجاه إنجاح كافة الفعاليات التي تقام على أرض البحرين، ومنها بطولة الرجل الحديدي، وتطبيقًا للاستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة الفندق ليكون جزءًا رئيسيًا من الدعم المقدم للحركة الرياضية البحرينية».
وقال كومار أشواني: «نحن في فندق رامي غراند نشعر بالفخر لنعبر عن شكرنا للإنجازات التي حققتها مملكة البحرين من خلال تنظيم هذا الحدث المرموق. تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، نحن ندعم بالكامل بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين والرياضيين الموهوبين المشاركين بها والذين ساهموا بشكل كبير لهذا المجتمع عندما يتعلق الأمر بتعزيز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية».



إقرأ المزيد