الأهلي يحبط «طيارة» رؤوف النجماوية.. والحالة يستعيد عافيته
صحيفة الأيام البحرينية -

واصل فريق النادي الأهلي لحاقه بركب المتصدرين، وذلك إثر تغلبه على منافسه فريق نادي النجمة بنتيجة 87-67، فيما استعاد فريق نادي الحالة عافيته بالفوز على منافسه فريق نادي البحرين بنتيجة 91-69، وذلك في ختام مباريات الأسبوع الخامس من مرحلة الذهاب للدور التمهيدي من مسابقة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال، والتي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.
وجاءت نتائج أشواط مباراة الأهلي والنجمة على النحو التالي: 26-18 (الأهلي)، 15-8 (الأهلي)، 23-19 (النجمة)، وبرز من الأهلي كل من هشام سرحان والمحترف الأمريكي كوينتن دوغيت بتسجيلهما 25 نقطة، أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حسن أحمد وعبدالكريم شكيب وعادل غلوم.
وهذا هو الفوز الرابع على التوالي للنادي الأهلي مقابل خسارة واحدة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، وفي المركز الثاني في الترتيب العام، بينما تلقى النجمة خسارته الثانية على التوالي مقابل حالتي فوز ليصبح رصيده 6 نقاط، أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من يونس جناحي ومحمد السلم وعبدالرضا عبدالحسين.
وهذا هو الفوز الثالث للحالة مقابل خسارتين ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما تلقى البحرين خسارته الرابعة مقابل فوز واحد ليصبح رصيده 6 نقاط.
وبرز من الحالة نجمه الأول أحمد جمال بتسجيله 32 نقطة منها خمس تصويبات ثلاثية، بالإضافة إلى لورين وودز بتسجيله 26 نقطة وحسين سلمان بتسجيله 14 نقطة وعلي جعفر 11 نقطة.



إقرأ المزيد