رسالة مدرب إسبانيول إلى بيكيه قبل انطلاق ديربي كتالونيا
سبورت 360 -

يواصل برشلونة استعداداته لمباراة الديربي ضد إسبانيول التي ستقام يوم غد السبت على ملعب “باور” لحساب الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى من خلالها لتحقيق النقاط الثلاث لكي يضمن البقاء في صدارة الترتيب.

وتأهل برشلونة إلى ثمن نهائي كأس الملك بعد تغلبه على ليونيسا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء العودة، علماً أنه انتصر أيضاً في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

كما حسم برشلونة التأهل أيضاً إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا كمتصدر لمجموعته، وتبقى له مباراة واحدة في مرحلة المجموعات ضد توتنهام وستكون مجرد تحصيل حاصل بالنسبة لرجال المدرب إرنستو فالفيردي.

ولا يعيش برشلونة أفضل أوقاته في بطولة الليجا رغم أن يتصدر سلم الترتيب بفارق نقطة عن إشبيلية الوصيف و5 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الخامس، حيث حقق الفريق 4 انتصارات فقط في آخر 10 مباريات خاضها.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم الجمعة الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري:-


أنباء إيجابية لـ برشلونة ومانشستر سيتي بشأن دي يونج

موقع سبورت 360 – علق فرينكي دي يونج نجم خط وسط فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي على أنباء حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صفقة الجوهرة الهولندية.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة دي تيليجراف

دي يونج يصدم برشلونة ويغير وجهته إلى فريق أخر

كشفت صحيفة “دي تيليجراف” الهولندية في الأونة الأخيرة، عن تغيير اللاعب الشاب فرينكي دي يونج نجم نادي أياكس أمستردام، وجهته من نادي برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

حالة من القلق في برشلونة بسبب ركبة لويس سواريز

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن هناك حالة من القلق في برشلونة بسبب مشاكل الركبة التي يعاني منها المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي خضع لعلاج الخلايا الجذعية في الفترة الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يحاول خطف زميل رونالدو من برشلونة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع الشاب الأوروجواياني رودريجو بيتاتكور لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


صخيفة ماركا

صحيفة مدريدية تحرج بيليه دفاعاً عن ميسي

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من ريال مدريد مقالاً تدافع فيه عن ليونيل ميسي نجم الغريم التقليدي برشلونة بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها أسطورة الكرة البرازيلية بيليه وقلل فيها من قدرات النجم الأرجنتيني.

إقرأ الخبر كاملاً


الصورة من صحيفة ذا صن

مأساة جديدة تهدد الطفل مرتضى بعد عامين من لقاء ميسي

عاد من جديد الطفل الأفغاني مرتضى أحمدي إلى صفحات المواقع الرياضية والتواصل الاجتماعي، بعد مرور عامين على ذكرى مقابلته لنجمه المفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تفاعل مع قصته المؤثرة وقتها، عندما ظهرت صورا له مرتديا كيسا بلاستيكيا ملون بقميص منتخب الأرجنتين ومكتوب عليه اسم “ميسي ورقم 10″، حيث كان والده فقيرا لدرجة جعلته غير قادرا على شراء قميص كرة قدم حقيقي لابنه.

إقرأ الخبر كاملاً


دي تليجراف

باريس سان جيرمان يحسم صفقة دي يونج

يرتبط اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً ارتباطاً وثيقاً بمانشستر سيتي وبرشلونة وبايرن ميونيخ مؤخراً ، لكن يبدو أن فريق باريس سان جيرمان قد فاز في السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط.

إقرأ خبر كاملاً



إقرأ المزيد