كوفاتش يعلن إيقاف عملية التدوير داخل بايرن ميونخ مؤقتاً
سبورت 360 -
sporting news

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن صحيفة “بيلد” الألمانية بأن إدارة نادي بايرن ميونخ تحضر مبلغًا كبيرًا للتعاقد مع ثنائي أياكس الهولندي المميز ماتياس دي ليخت، وفرينكي دي يونج.

وارتبط اسم الثنائي الهولندي المميز ماتياس دي ليخت، وفرينكي دي يونج للانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني في الصيف المقبل، حيث يعتبرا الهدف الأول والأساسي للبرسا في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن الثنائي فرينكي دي يونج، وماتياس دي ليخت سيرحلا بشكل شبه مؤكد عن صفوف أياكس في الصيف المقبل، وبنسبة كبيرة سيتواجدا في نفس الفريق سواء برشلونة أو أي نادٍ آخر.

وأكدت الصحيفة عزم إدارة بايرن ميونخ دفع مبلغ 150 مليون يورو مقابل التعاقد مع الثنائي الهولندي دي يونج، ودي ليخت.

وأوضحت “موندو ديبورتيفو” أن بايرن ميونخ يقوم بتجديد دمائه، بعد إعلان الهولندي آريين روبين رحيله عن العملاق البافاري في الصيف، بالإضافة لاقتراب رحيل الفرنسي فرانك ريبيري، وهوملز، وبواتينج، وخافي مارتينيز، لذلك سيقوم النادي الألماني بسوق انتقالات تاريخية.

وحسب خطة البايرن، فإن الفريق سيتعاقد مع الفرنسي بافار، بالإضافة إلى ريبيتس، والثنائي دي يونج ودي ليخت، لتعزيز صفوف بايرن ميونخ بلاعبين شباب.

وأكد إريك تين هاج مدرب أياكس الحالي في تصريحات سابقة بأن الثنائي دي يونج، ودي ليخت لا يمتلكا شرطًا جزائيًا في عقديهما، لذلك فإن المفاوضات ستكون بشكل مباشر مع النادي الهولندي.

وأكملت الصحيفة أن هناك علاقة جيدة تجمع بين مدرب أياكس، والبايرن، حيث تولى تدريب الفريق الثاني بالنادي البافاري من قبل، لذلك قد يحاول إقناع الثنائي دي يونج، ودي ليخت بنسيان عرض برشلونة، والانضمام للبايرن.

صدق أو لا تصدق.. كلب يمنع لاعب من تسجيل هدف