ميلان يستعد خدمات هيجواين قبل مواجهة تورينو
سبورت 360 -
Getty

موقع سبورت 360 – رد فينتشيزو مونتيلا، مدرب نادي ميلان السابق، على الانتقادات التي وجهها له جينارو جاتوزو حينما صرح بأن الحالة البدنية للاعبي الروسونيري لم تكن جيدة عند استلامه مهمة تدريب الفريق، مشيراً (مونتيلا) إلى أن قرار إقالته من منصبه لم يكن صائباً.

وقال مونتيلا في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية: “إقالتي من تدريب ميلان كانت ظالمة لي، لأنني لم أحصل على الدعم والثقة من الإدارة وكان بإمكاننا الفوز على نادي تورينو في ذلك الوقت”.

وتابع: “لقد أخطأت في دعم النادي حينما رفع سقف التوقعات، كان الأمر كبيراً بالنسبة لفريق بدأ مع 11 لاعباً جديداً، كثير منهم بدون تجربة في دوري أبطال أوروبا، لذلك كان علينا الحفاظ على مستوى أقل بكثير”.

وتحدث مونتيلا عن جاتوزو، قائلاً: “لم أسمع قط من جاتوزو، أردت فقط أن أخبره أنه كان مخطئاً في الإصرار على انتقاد عملي للتحضير البدني في مقابلاته، لقد بالغ في قضية تلمسني بعمق، إنه بخير، ولكن ليس من الصواب انتقاد قدراتي”.

واختتم مونتيلا تصريحاته، بالقول: “لدي خبرة 5 إلى 6 سنوات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، أعتقد أن لدي معلومات أكثر من أولئك الذين يقولون أشياء معينة: أتحدى أي شخص لمناقشة هذه المسألة علانية”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: صفقات انتقال مدوّية على صفيح ساخن قد تحدث في ميركاتو الشتاء