التوقيع مع مياه (فراتا) كأحد الرعاة للاتحاد البحريني لكرة السلة
صحيفة الأيام البحرينية -
أكد القبطان وليد العلوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة أن رعاية شركة مصنع الساقي للماء العذب والثلج (فراتا)، دليل قاطع على حرصها بدعم القطاعين الرياضي والشبابي، مشيدا بحرص الشركة على على تقديم كامل الدعم لاتحاد السلة.
جاء ذلك خلال توقيع رعاية شركة مصنع الساقي للماء العذب والثلج (فراتا) مع اتحاد كرة السلة، وشهد توقيع الرعاية وليد العلوي رئيس مجلس إدارة اتحاد السلة، وسيد مرزوق الرئيس التنفيذي لمصنع الساقي.
وأشار رئيس اتحاد السلة إلى أن هذه الرعاية تعكس دون أدنى شك حرص المسؤولين في مصنع الساقي على تطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاعي الشباب والرياضة بالمملكة.
ونوه العلوي بما تشكله هذه الرعاية في تسخيرها لكافة إمكاناتها، للنهوض بلعبة كرة السلة البحرينية، عبر الدخول في شراكة ناجحة مع الاتحاد دعمًا لأنشطة وفعاليات الاتحاد، الأمر الذي سيسهم في تحقيق رؤية ممثل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جلالة الملك للأعمال الانسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الارتقاء بالرياضة البحرينية.
وأثنى العلوي على الدور الذي تلعبه شركة مصنع الساقي في تأكيد حضورها وتواجدها في دعم مختلف الفعاليات الرياضية، والذي يعكس حرصها الدائم على تحقيق الشراكة والتعاون مع مختلف الجهات الرياضية بما يسهم في تطور الرياضة البحرينية، موجها في الوقت ذاته الشكر والتقدير الرئيس التنفيذي لمصنع الساقي علوي المرزوق، على التفاعل وتقديم الرعاية للمساهمة في إبراز وإنجاح أنشطة اتحاد كرة السلة.


إقرأ المزيد