«فيبا» يشيد بجهود فريق الإحصاء في التصفيات الآسيوية
صحيفة الأيام البحرينية -
أشاد الاتحاد الدولي لكرة السلة، بجهود لجنة الإحصاء في الاتحاد البحريني لكرة السلة، أثناء استضافة البحرين منافسات مباريات المجموعتين الرابعة والسادسة للنافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2021، خلال الفترة من 18 ولغاية 22 فبراير الجاري.
وأعرب مسؤول قسم الإحصاء وأهلية اللاعبين بالاتحاد الآسيوي، معروف مولود، في رسالة رسمية بعثها إلى الاتحاد البحريني لكرة السلة، عن سعادته البالغة وامتنانه الكبير على الأداء المتميز لفريق الإحصاء بالاتحاد البحريني لكرة السلة، خلال مباريات التصفيات الآسيوية.
وقال معروف إن نتائج التقييم وتحليل الجودة الذي قدمته شركة GeniusSports للبيانات الرياضية والتكنولوجيا، فيما يتعلق بعمل الإحصائيين خلال جميع الألعاب القارية التي تجري الآن، أفادت بأن الأداء الذي قدمه الإحصائيون في البحرين خلال جميع المباريات كان مميزا، ولم تحدث أي مشاكل مع النتيجة وإدارة الوقت، علاوة على ذلك، لم تتم ملاحظة أي مشاكل في الاتصال خلال جميع المباريات.
وأكد معروف أن خطة التطوير وورش العمل التي قام بها الاتحاد الآسيوي لكرة السلة في البحرين فيما يتعلق بتطوير الإحصائيين وتنفيذ سجل النتائج الرقمية قد أسفرت عن تحقيق العديد من الأهداف، مشيرا إلى أن الاتحاد الآسيوي يتطلع دائما إلى استمرار التعاون الناجح مع الاتحاد البحريني لكرة السلة.


إقرأ المزيد