إسماعيل نوردييف يسعى لإبراز مهاراته في النسخة الـ54 من بطولات المنظمة في بولندا
صحيفة الأيام البحرينية -
انضم إسماعيل نوردييف، أحد أكثر المقاتلين الحرين المطلوبين في السوق، إلى منظمة BRAVE CF في وقت سابق من العام الجاري، وذلك في صفقة يخوض بموجبها عدة نزالات تحت شعار المنظمة، وكان للصفقة صدى كبير في عالم رياضات فنون القتال المختلطة.
ويستعد نوردييف لخوض نزال قوي مرتقب ضد أولي سانتالاهتي في النسخة الـ54 من البطولة، والتي تستضيفها جمهورية بولندا الشعبية في وقت لاحق من هذا الشهر، ليوجد لنفسه موطئ قدم مع أكبر العروض الترويجية في رياضات فنون القتال المختلطة العالمية.
وبهذه المناسبة، علق نوردييف بالقول: «تعد منظمة BRAVE CF المنظمة الأسرع نموا في قارة أوروبا والعالم، وهذا أمر جيد. إنهم يقومون بتنظيم فعاليات جيدة للغاية، حيث يقوم القائمين على المنظمة بمختلف مناصبهم بعمل جيد حقا.»
وعبر نوردييف عن حماسه البالغ لخوض النزال المرتقب، والذي سيكون الأول له تحت راية منظمة BRAVE CF، مشيرا بأنه لديه الكثير من المهارات لإبرازها في الحلبة، ومؤكدا في الوقت ذاته بأنه متحمس لخوض النزال وإثبات ذاته.
تجدر الإشارة إلى أن النسخة الـ54 من بطولة منظمة BRAVE CF ستقام في مدينة كونين بجمهورية بولندا الشعبية في تاريخ الـ25 من شهر سبتمبر الجاري. وستشهد البطولة، التي يتم تنظيمها بالتعاون مع ’Galana Exclusive Championship‘، عددا من النزالات القوية، على رأسها النزال المرتقب على لقب الوزن الخفيف بين البطل أمين أيوب وخصمه أحمد أمير.


إقرأ المزيد