غازي ناس يشهد بطولة عبدالـله بن أحمد ناس للبولينج ويلتقي بالمشاركين الخليجيين
صحيفة الأيام البحرينية -
شهد غازي بن عبدالله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج منافسات اليوم الثالث عشر لبطولة المرحوم عبدالله بن أحمد ناس المفتوحة الأولى للبولينج التي ينظمها الاتحاد على مركز أرض المرح حتى 18 سبتمبر الجاري.
وتابع ناس منافسات مسابقتي الرجال والسيدات والتقى الدفعة الجديدة من لاعبي ولاعبات المنتخبات الخليجية من دولة الكويت وسلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة الذين وصلوا إلى المملكة مؤخرا للمشاركة في البطولة، مشيدا بحجم المشاركة الخليجية الكبير.
ورحب ناس بلاعبي ولاعبات دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكدا أن المشاركة الواسعة من داخل وخارج مملكة البحرين في هذه البطولة تعكس السمعة المتميزة التي يتمتع بها اتحاد البولينج في التنظيم والاستضافة لمختلف البطولات.
وأضاف: «سجلت البطولة مشاركة كبيرة وغير مسبوقة من اللاعبين واللاعبات من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما يبرهن عن نجاح البطولة، كما أن ذلك يدفعنا للاستمرار في تنظيم البطولة وتطويرها والعمل على جدولتها من ضمن البطولات الآسيوية المعتمدة في نفس الفترة خلال السنوات القادمة».
وعبر ناس عن اعتزازه الكبير باستقبال الأشقاء الخليجيين كضيوف على مملكة البحرين التي تفتح ذارعيها دوما لاستضافة أشقائها من دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكدا أن اللقاء بين شباب الدول الخليجية تحت سقف واحد هو أحد الأهداف المهمة من وراء هذه البطولات لتعزيز أواصر المحبة والأخوة والصداقة، وليس من أجل المنافسة على الألقاب فقط.
وأوضح أن حجم الإقبال الكبير على المشاركة دفع اللجنة المنظمة لزيادة الجوائز التشجيعية اليومية، كما تم إضافة محاولة يوميا الساعة 11:00 مساء للأيام الثلاثة القادمة، متمنيا لجميع المشاركين التوفيق والنجاح.
نتائج مسابقة الرجال
خطف اللاعب الإماراتي أحمد المهري وصافة الترتيب بمسابقة الرجال في بطولة المرحوم عبدالله بن أحمد ناس بعدما سجل 2848 نقطة، كما اعتلى الكويتي مصطفى الموسوي المركز الثالث بـ2846 نقطة ضمن منافسات اليوم الثالث عشر، فيما ما زال البطل الآسيوي يوسف فلاح معتليا صدارة الترتيب بـ2951 نقطة.
وتراجع اللاعب الفلبيني إيمرسون للمركز الرابع 2829 نقطة، كما تراجع السعودي عادل البارقي للمركز الخامس 2821 نقطة، واحتل علي الماس المركز السادس 2801 نقطة، والفلبيني جان ميدين المركز السابع 2801 نقطة، والسعودي زياد الخليوي بالمركز الثامن 2794 نقطة، وأحمد العوضي بالمركز التاسع 2794 نقطة، والسعودي عبدالرحمن الخليوي بالمركز العاشر 2777 نقطة.
وحصل اللاعب السعودي زياد الخليوي على جائزة أعلى محاولة 1009 نقاط، فيما نال الإماراتي علي الراشدي ثاني أعلى محاولة 992 نقطة.
نتائج مسابقة السيدات
واصلت بطلة الخليج والعرب نادية العوضي إحكام قبضتها على المركز الأول في مسابقة السيدات من دون منازع بـ1738 نقطة، كما حافظت ليلى جناحي على موقعها في وصافة الترتيب بـ1664 نقطة، وتمسكت نورة سلطان بالمركز الثالث بـ1556 نقطة.
وجاءت اللاعبة ريم سلطان بالمركز الرابع 1516 نقطة، والإماراتية رحمة مبارك بالمركز الخامس 1488 نقطة، ومارسيل سلطان بالمركز السادس 1437 نقطة، والسعودية نهلة الداس بالمركز السابع 1386 نقطة، ومواطنتها خلود المطر بالمركز الثامن 1311 نقطة، والفلبينية بيكي بالمركز التاسع 1264 نقطة، ومواطنتها إيمان تيقلاو بالمركز العاشر 1232 نقطة.
وقد حصلت اللاعبة الإماراتية ريم جمال على جائزة أعلى محاولة بتسجيلها 739 نقطة في أول محاولة لها.


إقرأ المزيد