مدير بايرن ميونخ يعلن رسمياً رغبة ليفاندوفسكي بالرحيل
سبورت 360 -
روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360  – أعلن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ عن رغبة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، ولم ينجح النادي في التوصل لاتفاق مع اللاعب بشأن تجديد العقد، وهو ما جعل بعض الأندية الأوروبية تسعى للحصول على خدماته، ويتصدر هذا السباق برشلونة الذي يبحث عن مهاجم صريح من الطراز العالي.

وأوضح حميديتش أن ليفاندوفسكي رفض عرض بايرن ميونخ لتجديد العقد، دون أن يوضح السبب وراء ذلك، لكن التقارير الصحفية أوضحت أن المهاجم البولندي يريد الحصول على عقد يمتد لعامين، بالإضافة إلى زيادة في الراتب، بينما تقدم النادي البافاري بعقد لمدة سنة واحدة، وبنفس الراتب الحالي.

حميديتش: بايرن ميونخ لن يسمح لليفاندوفسكي بالرحيل

ورغم أن مدير بايرن ميونخ اعترف برغبة ليفاندوفسكي بالرحيل ورفضه تجديد العقد، لكنه أكد عدم رغبة النادي في بيعه الصيف المقبل، وهذا يعني أن البايرن مستعد لخسارة اللاعب مجاناً في صيف 2023.

قصص سبورت 360

وقال صالح حميديتش في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “لقد تحدثت مع ليفاندوفسكي، وقد أخبرني أنه لا يريد قبول عرضنا لتمديد العقد وأنه يود مغادرة النادي. أخبرني أنه يريد تجربة شيء جديد، لكن موقفا لن يتغيّر، عقد ليفا يمتد حتى 30 يوليو 2023، هذه حقيقة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد