حقيقة مفاوضات نادي الزمالك لتمديد عقد بن شرقي
سبورت 360 -
بن شرقي - الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، حقيقة دخول إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق “الأبيض” لتمديد عقده لمدة 6 أشهر.

الزمالك ينفي مفاوضات تمديد عقد بن شرقي 6 أشهر

وأكد مصدر مسؤول في نادي الزمالك لموقع “اليوم السابع”، أن إدارة “القلعة البيضاء” لم تقدم أي عروض جديدة للمغربي أشرف بن شرقي.

وأوضح المصدر الزملكاوي للموقع أن إدارة النادي لم تتفاوض مع بن شرقي، من أجل استمراره مع الفريق لمدة 6 أشهر إضافية، كما يتردد فى الوقت الحالي.

وأشار الموقع إلى أن إدارة نادي الزمالك قررت إيقاف مفاوضاتها لتجديد عقد بن شرقي منذ فترة، بسبب مغالاة اللاعب في طلباته المادية.

قصص سبورت 360

100 مباراة 🏟️
38 هدف ⚽️
25 أسيست 🎯
4 بطولات 🏆

مسيرة رائعة لأشرف بن شرقي بقميص الزمالك 🌟🏹 pic.twitter.com/gKZTuwjG72

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) May 4, 2022

وطلب بن شرقي تقاضي مليون و600 ألف دولار سنوياً، أثناء مفاوضاته مع نادي الزمالك للتوقيع على عقد جديد، مما أدى لتوقف المحادثات بين الطرفين، للمغالاة وعدم تقديم اللاعب المردود الكافي للحصول على هذه القيمة بحسب الموقع.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن دخول إدارة نادي الزمالك في سباق مع الزمن لتمديد عقد بن شرقي، حتى يتمكن من استكمال الموسم الجاري مع الفريق.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي صاحب الـ27 عاماً مع نادي الزمالك، بنهاية شهر يونيو المقبل.

وسبق وأعلن مرتضى منصور عدم تجديد عقد بن شرقي هو و5 لاعبين آخرين، بسبب مماطلتهم في الرد على الإدارة بشأن موقفهم من الاستمرار أو الرحيل.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد