تحذير هام من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مباراة طلائع الجيش
سبورت 360 -
فيريرا - الزمالك المصري

سبورت 360 – وجه البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، تحذيراً هاماً للاعبي الفريق “الأبيض”، قبل مواجهة طلائع الجيش المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من طريقة لعب طلائع الجيش

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن فيريرا حذر لاعبي الزمالك من طريقة لعب طلائع الجيش.

وأوضح الموقع أن فيريرا طلب من لاعبي الزمالك الحذر من طريقة لعب الطلائع، والذي يعمل على التأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وأشار الموقع إلى أن فيريرا أبلغ لاعبي الزمالك بقوة الطلائع، وطريقة لعبه التي أدت لعدم خسارته منذ 10 جولات في الدوري، وحقق خلالها التعادل فى 6 مواجهات وفاز في 4 بنتيجة الهدف الوحيد.

قصص سبورت 360

وعلى صعيد متصل، أوضح الموقع أن فيريرا رفع درجة الاستعداد القصوى للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، بعد الهزيمة الأخيرة أمام إنبي بثنائية نظيفة دورياً، بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء التي شهدتها المباراة.

مرتضى منصور🗣️: لن نلعب في استاد القاهرة مرة أخرى

الزمالك على ستاد القاهرة هذا الموسم 🏟️
13 مباراة 👕
3 فوز ✅
5 تعادل 🤝
5 هزيمة ❌ pic.twitter.com/Opi8cSg0wP

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) May 12, 2022

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في إطار الجولة الـ19 من الدوري المصري.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام الطلائع في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الزمالك صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 41 نقطة، فيما يقبع فريق طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد