حسن شحاتة: ميسي وكريستيانو رونالدو مدتهما انتهت .. فيديو
سبورت 360 -
حسن شحاتة - مدرب منتخب مصر الأسبق

سبورت 360 – علّق حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأسبق، على مستوى الأرجنتين ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخبات بلادهما في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

حسن شحاتة ينتقد ميسي ورونالدو

افتتح منتخب الأرجنتين مشواره في مونديال قطر بخسارة غير متوقعة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف بينما نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق الفوز على غانا بثلاثة أهداف لهدفين.

قال حسن شحاتة خلال حديثه لقناة “الكأس” القطرية عقب نهاية مباراة البرتغال وغانا اليوم الخميس: “أعتقد أن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مدتهما انتهت”.

وفسر رأيه، قائلاً: “ميسي لم يبذل أي مجهود يُذكر خلال مباراة الأرجنتين والسعودية، ودائماً ما ينتظر الكرة تصل إليه، ونفس الأمر ينطبق على كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم، لم يفعل شيء سوى تسجيل ركلة الجزاء”.

قصص سبورت 360

وأضاف المدرب المصري: “رونالدو لم يفعل شيئاً يذكر في المباراة، لم يساعد زملائه كما يجب ولذا كان من الممكن أن يخسر منتخب البرتغال اليوم أمام غانا”.

حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق لـ #مجلس_قناة_الكاس: #ميسي و #رونالدو مدتهم انتهت#قطر2022 #كاس_العالم_قطر_2022 #قنوات_الكاس #Qatar2022 #FIFAWorldCup pic.twitter.com/2Ol2iaJS8J

— قنوات الكاس (@alkasschannel) November 24, 2022

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين يقع في المجموعة الثالثة برفقة بولندا والمكسيك والسعودية، ويتواجد المنتخب البرتغالي بالمجموعة الثامنة بجانب غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد