بعد 14 سنة.. بن أفليك يعتذر لتحرشه بهذه الممثلة.. هكذا استقبلت تغريدته
هافنغتون بوست عربي -

انتقدت الممثلة الأميركية هيلاري بورتون الممثل بن آفليك بعنفٍ، بعد أن أصدر الأخير تصريحاً يدين فيه المنتج هارفي وينشتاين، مُدعيةً أنَّه حاول تحسُّس جسدها ذات مرةٍ على التلفزيون مباشرةً في عام 2003. واعتذر آفليك عن تصرفه "غير اللائق".

واعتذر بن آفليك إلى هيلاري على موقع تويتر، لكنَّه لم يؤكد أنَّه حاول لمس صدرها في إحدى الحلقات المباشرة من برنامج Total Request Live في عام 2003، كما ادعت هي، رداً على تغريدةٍ له حول الحادثة، بحسب موقع Hollywood Life.

وقال بدلاً من ذلك في تغريدته إنَّه "تصرَّف بشكلٍ غير لائق تجاه بورتون، ويعتذر بشدة"، ولم يتطرق إلى ذكر أية تفاصيل.


I acted inappropriately toward Ms. Burton and I sincerely apologize

— Ben Affleck (@BenAffleck) October 11, 2017

تحدثت هيلاري صاحبة الـ35 عاماً عن الواقعة على موقع تويتر، في 10 أكتوبر/تشرين الأول، عندما ذكر أحد معجبيها قصة لقائها مع الممثل بن آفليك عام 2003، بعد تصريحه على تويتر بأنَّه "حزين وغاضب" بسبب مزاعم الاعتداء الجنسي المروعة ضد المنتج هارفي وينشتاين.

وذكر أحد معجبي هيلاري أثناء نقاشه مع شخصٍ آخر على تويتر، أنَّ آفليك تحرَّش بها من قبل، أثناء ظهوره في برنامج Total request live على قناة MTV.

وكتبت شانيس بريم، إحدى مستخدمات تويتر، رداً على تغريدةٍ عن آفليك: "لقد حاول تحسُّس صدر هيلاري بورتون من قبل في برنامج TRL، ولكن لا أحد يتذكر ذلك". ولاحظت هيلاري تلك التغريدة وردت: "لم أنسَ".


Ben Affleck should’ve just kept quiet. Clearly he wasn’t thinking about his daughters when he left them to gallivant with their nanny.

— I am I, Naima (@naimaism) October 10, 2017

نشرت هيلاري أيضاً فيديو يُظهِر بإيجاز حديثها عن شخصٍ يتحسس ثديها الأيسر في أثناء وجودها ببرنامج "TRL".

وعُثِرَ على فيديو الحادث المزعوم، ونرى فيه آفليك وهو ينهض من مقعده ويمشي نحو هيلاري، ثم يلُف ذراعه حولها. وتقول هيلاري في فيديو عن الواقعة: "لفَّ ذراعه حولي وقرص ثديي الأيسر". كانت هيلاري تضحك في الفيديو، ولكن يمكنك أن ترى بوضوح أنَّها صُدِمَت مما حدث فور ابتعاد آفليك.

وتقول هيلاري في نهاية الفيديو: "بعض الفتيات قد يقبلن هذا هنا وهناك. أما أنا، فأُحِبُّ أن يقتصر الأمر على التحية فقط".

وكتبت هيلاري على موقع تويتر مع الفيديو الذي نشرته وتتحدث فيه بإيجازٍ شديد عمَّا حدث: "اضطررتُ إلى الضحك في ذلك الوقت كي لا أبكي".

وأعربت شانيس لهيلاري عن دعمها لها على موقع تويتر، وعن أسفها لتعرُّضها لهذا الموقف، وعدم تحدث الناس عنه، وأنَّها تدرك مدى صعوبته. وشكرتها هيلاري بشدة على دعمها، وقالت إنَّها تفخر بمثلها من الفتيات الشجاعات.


https://t.co/wh2MpJVQzl

Girls. I'm so impressed with you brave ones. I had to laugh back then so I wouldn't cry. Sending love.

— Hilarie Burton (@HilarieBurton) October 11, 2017



إقرأ المزيد