الفنّان الأردنيّ Jaafar يُطلق أغنيته الثانية “Ok 3ADI”
قمر بيروت -

أطلق الفنّان الأردنيّ Jaafar  أغنيته الجديدة “OK 3ADI” وهي تعاونه الثاني مع شركة “Universal Music MENA”.

يطغى على “Ok 3Adi” نمط موسيقى البوب روك الحيويّ الذي يُضفي عليها لوناً خاصاً وفريداً. الأغنية من كلمات وألحان Jaafar ، وهي مزيج من اللغة العربيّة والإنكليزيّة تحمل أسلوباً ساخراً وعفويّاً يهدف إلى تبسيط موضوع الإنفصال ومُواجهته بخفّة وتفاؤل. 

تعكس الأغنية هويّة Jaafar إذ تُشبه أغنيته السابقة “راحت عليكي” التي تطال الناس ببساطتها. والمعروف عن هذا الفنّان الأردنيّ أنّه وعلى الرغم من بحثه الدائم عن أساليب جديدة للتعبير عن موسيقاه، فهو في الوقت نفسه مُحافظ على جوهره الأساسيّ المُتّسم بالتواضع وهذا ما يُعطي أعماله رونقاً خاصاً.

قام هادي شرارة بتوزيع الأغنية مُبرزاً من خلاله التناغم بين اللغة العربيّة واللحن الشرقيّ من جهة وإيقاعات موسيقى البوب الحديثة من جهة أخرى.

من ناحيته، قالJaafar ” “Ok 3Adi” أغنية ساخرة بمضمونها، والمقصود منها :

…أوكِ أنت فتاة فائقة الجمال، لكنّني مُحاط أيضاً بفتيات فاتنات

أوك ما زلت عالقة في ذاكرتي، لكن هذا أمر مؤقّت” …”

تجدر الإشارة أنّ Jaafar ، الذي كان قد تشارك مع الجمهور التصوير الكامل لفيديو كليب أغنيته السابقة من خلال هاتفه الخاصّ، أضفى لمسته الخاصّة أيضاً على كلّ تفاصيل العمل المُصوّر الخاصّ بـ”Ok 3Adi” .

وقد صُوّر هذا الفيديو كليب في مواقع مُختلفة بين لبنان والأردن، يُبرز من خلالها جماليّة هذه الأماكن بألوانها الزاهية وأجوائها الرومنسيّة. وهو من إخراج Jaafar و “Abdullah Sharw”.

أغنية ” Ok 3Adi ” مُتوفرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة ، أمّا الفيديو كليب على موقع Vevo الخاصّ بـ Jaafar.

رابط الأغنية:  https://UmusicMENA.lnk.to/OK3adi

رابط الكليب: https://www.youtube.com/watch?v=zkKhfLT_PPU



إقرأ المزيد