الملك: رجالات ونساء البحرين ضربوا أروع الأمثلة في حب الوطن
الوطن نيوز -

أعرب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى عن خالص شكره وتقديره لرجالات ونساء البحرين الأوفياء على روحهم الوطنية العالية وحرصهم على تلبية نداء الواجب بالمشاركة في الاستحقاق الإنتخابي، حيث ضربوا أروع الأمثلة في حب الوطن والولاء لقيادته والانتماء لهذه الأرض الطيبة المعطاءة.

واستقبل العاهل المفدى، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الأربعاء بمركز عيسى الثقافي، عدداً من المواطنين المتقدمين في السن الذين شاركوا في الانتخابات النيابية والبلدية التي عقدت مؤخراً للسلام على جلالته.

ورحب جلالة الملك المفدى برجالات ونساء البحرين الكرام الأوفياء، وأشاد بعطائهم وإسهاماتهم المشهودة في مسيرة النهضة الوطنية الشاملة التي أرسى دعائمها الآباء والأجداد وسار على نهجهم الأبناء في مختلف المجالات والقطاعات، مؤكداً أن البحرين تمضي قدماً في طريق التقدم والازدهار بتوفيق من الله تعالى وبسواعد مواطنيها وجهودهم المخلصة.

وتقديراً من جلالة الملك المفدى لمشاركتهم الوطنية وتلبيتهم نداء الواجب الوطني ودعم مسيرة التنمية الشاملة من خلال مشاركتهم في الانتخابات النيابية 2018، تفضل جلالته بمنحهم وسام البحرين، متمنياً لهم موفور الصحة والعافية.

ورفع المواطنون المكرمون أسمى آيات الشكر والامتنان والعرفان لجلالة الملك المفدى على ما حظوا به من حفاوة وتقدير وتكريم من لدن جلالته، سائلين المولى عز وجل أن يحفظه ويوفقه ويرعاه، وأن يديم على المملكة الخير والأمن والرخاء تحت قيادة جلالته الحكيمة.

والمتقدمون في السن الذين تم تكريمهم من قبل جلاله الملك المفدى بوسام البحرين هم: ثاجبة إبراهيم محمد شعبان، سعيدة مبارك سعود مبارك، عبدالله محمد جمال حسن، عبدالله إبراهيم نوار علي، أحمد محمد جاسم غانم، سبيكة جاسم محمد جاسم.




إقرأ المزيد