الملك: نعتز بإنجازات الدبلوماسية البحرينية على امتداد تاريخها العريق
صحيفة الأيام البحرينية -
استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، يوم أمس في قصر الصافرية، الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، والذي أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك المفدى بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينه في منصبه الجديد.
وقد هنّأ حضرة صاحب الجلالة وزير الخارجية، متمنيًا له التوفيق والنجاح في أداء هذه المسؤولية الوطنية لخدمة البحرين وشعبها العزيز، مشيدًا جلالته بما يتمتع به من كفاءة وخبرة تؤهله للقيام بمهام عمله على الوجه الأكمل.
كما تمنى جلالته للشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية كل التوفيق والسداد في مهامه ومسؤولياته الجديدة، معربًا أيده الله عن اعتزازه بالإنجازات التي تحققها الدبلوماسية البحرينية على امتداد تاريخها العريق، وبجهود كوادرها التي عززت من المكانة المرموقة التي تحظى بها المملكة على المستويين الإقليمي والدولي.
من جانبه، رفع وزير الخارجية أسمى آيات الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة على هذه الثقة الملكية السامية، مؤكدًا أن توجيهات جلالته الكريمة ستكون نبراسًا له في تأدية مهامه الوطنية.


إقرأ المزيد