"الأوقاف": حالات الإصابة بفايروس كورونا قليلة جدا في المساجد
الوطن نيوز -

قال رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية سعادة الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري أنه ومن خلال الإحصائيات اليومية للمساجد والرصد الدقيق من قبل الإدارة تبيّن أن حالات الإصابة بفايروس كورونا قليلة جدا في المساجد التابعة للإدارة ولا تكاد تذكر.

وبين الهاجري ان هذا من فضل الله تعالى وحده ، ثم الرعاية الكريمة والتوجهات السديدة للقيادة الرشيدة و للجهود الكبيرة والتضحيات الجسيمة التي يبذلها الفريق الوطني وكافة منتسبي القطاعات الرسمية والأهلية ولحرص الأئمة والموذنين والمتطوعين والمصلين على التطبيق الصحيح للاجراءات الاحترازية داخل المساجد والأخذ بالأسباب الوقائية بحسب توجهيات الفريق الطبي الوطني لفايروس كورونا ؛ ... كما أكد سعادته على بذل المزيد من التعاون والتنسيق في تطبيق الإجراءات والتقيد بالتعليمات الصادرة من الجهات المختصة .

رفع رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية سعادة الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري ، باسمه ونيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة و كافة منتسبي إدارة الأوقاف السنية الشكر والتقدير لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد حفظه الله تعالى ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله تعالى على حرصهما الكبير وسعيهما الحثيث في الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين وسلامتهم في جائحة كورونا من خلال التوجيهات السديدة والتعليمات الحكيمة والاجراءات السريعة التي ساهمت في التقليل من الاصابة بهذا الوباء والحد من انتشاره والتعامل مع مراحل تطوره برؤية شاملة واستراتيجية واضحة ، وقرارات فاعلة ، وهمة عالية عكست اهتمام القيادة الرشيدة في مملكة البحرين بمصالح المواطن والمقيم ومكاسب الوطن .




إقرأ المزيد